شركة تخزين اثاث بالرياض حي الياسمين

شركات تخزين العفش حي الياسمين

شركات تخزين العفش حي الياسمين تهدف في المقام الأول إلى إنجاز جميع الأعمال والخدمات في أسرع وقت ممكن. وذلك بالإضافة إلى تقديم كافة الضمانات الكاملة إلى جميع عملائنا الاعزاء في حي الياسمين. لذلك تسعى الشركة إلى تقديم أفضل الأسعار بالإضافة إلى تقديم أفضل العروض والخصومات الهائلة طوال العام. لأنها تهدف بصفة دائمة على راحة جميع العملاء.

افضل شركات تخزين العفش حي الياسمين

الشركة تعتبر من أفضل وأكبر الشركات المتميزة والرائدة في مجال  شركات نقل وتخزين العفش . ذلك لأنه تخزين الأثاث والعفش المنزلي من أصعب المهام التي يقوم بها الشخص عند الانتقال من مكان إلى مكان آخر. ومن بلد إلى بلد أخرى، أو ربما يكون لديه الرغبة الشديدة في تبديل وتغيير العفش المنزلي، مع الاحتفاظ بالعفش المنزلي القديم.

أو يرغب العميل في تخزين العفش المنزلي لفترة من الزمن سواء طويلة أو قصيرة داخل مستودعات ومخازن الشركة وهذا يكون الحل الأمثل والأفضل  لجميع المشاكل الأثاث والعفش المنزلي الزائد عن الحاجة. أو بسبب ضيق المكان داخل المنزل أو داخل الشركة. مما يجعلك لا تتحرك بكامل الحرية داخل المكان ويعرض الأثاث والعفش في أغلب الأحيان للكسر.

 

لذلك يمكنك تخزين الاثاث والعفش في المخزن الخاص بك أو داخل البيت. ولكن يفضل الاعتماد على شركة متميزة ومتخصصة فى تخزين الأثاث في حي الياسمين. وذلك من أجل تعبئة وتغليف الأثاث والعفش بالخامات المضاده ضد الصدمات والكسر والخدش والتي تحمي جميع العفش.

مميزات شركات تخزين العفش حي الياسمين

يفضل تخزين العفش داخل المستودعات والمخازن الخاصة بالشركة. وذلك من أجل المحافظة عليه من الغبار والأتربة وضد السرقة والحروق وسلامة نقل العفش. لذلك فإن شركتنا تتميز بالمميزات الآتية:

  • تقوم بتقديم خدمات الفك والتركيب لجميع الأثاث والعفش وهي بصفة دائمة في خدمتكم. وذلك من خلال أفضل العمالة والفنيين الموجودين داخل الشركة.
  • كما تعمل الشركة على مدار اليوم خدمة 24 ساعة وتعمل طوال أيام الأسبوع. كما تعمل أيام الإجازات وعطلة نهاية الأسبوع وفي المواسم والأعياد وجميع المناسبات.
  • لها فروع متعددة في جميع أنحاء سواء كان داخل وخارج حي الياسمين. فاذا كنت تبحث عن شركة تخزين العفش رخيصة فلا داعي للبحث كثيراً لأننا نعتبر من أفضل وأحسن الشركات التي تغطي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • تغطي جميع أنحاء مدينة الرياض سواء كان حي النخيل الغربي والشرقي والازدهار، وحي الصحافة ثم تغطي حي الغدير، وحي الرائد وحي المرسلات.
  • كما تعطي الشركة غرب وشرق وجنوب وشمال مدينة الرياض وذلك هي تعتبر الخيار الأفضل والأمثل لجميع العملاء والمواطنين في نقل وتخزين العفش.
شركات تخزين العفش حي الياسمين
شركات تخزين العفش حي الياسمين

مراحل تخزين الأثاث والعفش المنزلي 

تقوم شركات تخزين العفش حي الياسمين بكل المتطلبات والأمور الهامة والضرورية أثناء عمليات التخزين والتي منها التالي:

  • تقدم الشركة خدمة فك الأثاث والعفش.
  • كما تقدم خدمات التغليف والتعبئة لجميع المحتويات والأغراض.
  • عملية تخزين العفش تعتبر آخر مرحلة وتتم داخل مستودعات ومخازن الشركة.

مرحلة الفك والتركيب 

تقوم الشركة بفك وتركيب جميع الأثاث وغرف النوم وغرفة المعيشة والمكتب والإنتريهات وذلك من خلال أفضل العمالة المحترفة وتمتلك القدرة والخبرة والمهارة العالية على استعمال كل الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة وذلك لأن العفش يختلف حديث في المواصفات فهناك الذي يحتاج إلى القوة والآخر الذي يحتاج إلى الخبرة.

مرحلة التغليف 

تقوم شركات تخزين العفش حي الياسمين ومن خلال أكفأ العمالة والفنيين وذلك على حسب نوع العفش تختلف مواد التغليف حيث تستخدم التالي: 

  • تستعمل الشركة البلاستيك الفقاعات تعتبر من أفضل مواد التغليف الذي تمتلك القدرة على تحمل الصدمات والمخاطر خلال عمليات السير لمسافات بعيدة في الطرقات وتستخدم في تغليف المراتب والكراسي والاسرة والمكاتب والكنب وغيرها.
  • تستخدم شركتنا بلاستيك الناعم الرول في تغليف الأجهزة الكهربائية ويعتبر مناسب وملائمة لجميع الأجهزة وخاصة عند السير لمسافات قصيرة جداً.
  • الكراتين والصناديق والورق المقوى كما يفضل استعمال الصناديق الكبيرة ذات مقاسات مختلفة ذات الخامات القوية وتكون على شكل مكعب لسهولة الحمل.
  • كما يفضل وضع البطاطين والقماش بين الصناديق وبعضها لعدم حدوث أي تصادم أثناء السفر والانتقال.
  • يقوم استعمال الأكياس البلاستيكية في تغليف الأشياء والأوزان الثقيلة، وتخزين الملابس والبطاطين وجميع الأغراض.

مرحلة نقل الأثاث والعفش 

بعد إتمام عملية التغليف والتعبئة تبدأ عملية التحميل ورصها داخل الشاحنات والسيارات الضخمة والمجهزة وهذا الغرض، وهي مغطاة من جميع الجهات لعدم تعرض العفش إلى الغبار والأتربة والأمطار والسيول والرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة من أشعة الشمس الحارقة.

كما تقوم شركات تخزين العفش حي الياسمين بشكل دوري ومستمر لفحص السيارات ويتم تنظيفها حتى تصبح جاهزة ومؤهلة لعمليات النقل، وذلك تحت قيادة أمهر وأكفأ السائقين المتميزة في قيادة السيارة بكل أمان وسلام، من أجل عدم حدوث أي أضرار أو خسائر.

مرحلة تخزين الأثاث والعفش المنزلي 

توفر شركات تخزين العفش حي الياسمين المستودعات والمخازن بمواصفات عالية الجودة ومقسمة إلى غرف نظيفة وخالية من الحشرات. وبعيدة عن حركة العمال وذلك من أجل ضمان عدم حدوث أي كسر أو خدش أو تلف. ومؤمن عليها ضد الحريق والسرقة وبها كاميرات المراقبة وجميع الغرف جيدة التهوية لعدم الأضرار بالعفش.

يقوم فريق العمل بترتيب وتنظيم العفش والأثاث ووضع كل غرفة وكل قطعة على مسافات متفاوتة وكبيرة. من أجل ضمان عدم حدوث أي احتكاك، ولهذا تتميز المخازن بعدة مواصفات ومنها الآتي:

  • التهوية الجيدة وضمان عدم وجود أي روائح مزعجة وكريهة وذلك لأن العفش يحتاج بصفة دائمة إلى التهوية.
  • توفير الأبواب الإلكترونية الحديثة ونظام الأمان والحماية لعدم تعرض العفش إلى السرقات، ووجود أجهزة الإنذار ضد الحرائق.
  • حيث يوجد مفتاح خاص بكل غرفة يظل مع العميل لذلك يتم الإتفاق مع العميل على كافة التفاصيل والأسعار والإضاءة وغيرها من الأمور.
  • يوجد العديد من المزايا والمميزات التي سوف اكتشفها عزيزي العميل حين زيادة مخازن ومستودعات الشركة.

أرخص شركات تخزين العفش حي الياسمين

تقدم الشركة أسعار رخيصة ومنخفضة وبسيطة للغاية مقابل أفضل الخدمات وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة. وإنجاز جميع الأعمال على أفضل صورة وفي أقل وقت ممكن بل في وقت قياسي. وذلك بالإضافة إلى تقديم عروض حصرية ومتجددة طوال العام بصفة شهرية وأسبوعية وسنوية.

تقدم الشركة خدمات متميزة ومبتكرة ومنها خدمة تنظيف المنازل والشقق والفلل والقصور والشركات التجارية والمستشفيات. والمطاعم والكافيهات والحدائق العامة والخاصة وغيرها. ذلك بالإضافة إلى تقديم خدمات مكافحة جميع أنواع الحشرات والقوارض والحماية والأمان من الأوبئة والأمراض.

أرقام شركات تخزين العفش حي الياسمين

بمجرد الاتصال على شركتنا سوف يتحرك على الفور فريق عمل محترف ومتميز للحصول على أفضل النتائج المرضية والمطلوبة أثناء الفك والتركيب والتنظيف والتعقيم والتغليف والتخزين على درجة عالية من الجودة. وذلك بالاتصال على الواتساب أو خدمة العملاء مباشرة أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي.

وأخيراً  شركات تخزين العفش حي الياسمين تعتبر من أفضل وأكبر الشركات المتميزة والرائدة في مجال تخزين العفش والأثاث المنزلي والتحف والنجف والأغراض المنزلية والأجهزة الكهربائية. وتقديم عروض هائلة وخصومات تصل إلى أكثر من 50%.

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!