شركة نقل وتخزين اثاث حي النرجس

شركة نقل وتخزين اثاث حي النرجس

شركة نقل وتخزين اثاث حي النرجس داخل المملكة العربية السعودية على تقديم خدمات الفك والتركيب وخدمات التغليف العفش والأثاث المنزلي والأنتيكات وجميع التحف الغالية على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العالية.  كما تقدم خدمات التخزين داخل مستودعات ومخازن المجهزة من أجل المحافظة على جميع الأثاث والمطابخ والصالونات وجميع أنواع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية. وذلك بالإضافة إلى تقديم أسعار حصرية وتخفيضات هائلة.

أفضل شركة نقل وتخزين اثاث حي النرجس

توفر خدمات نقل العفش والأثاث المنزلي وذلك عن طريق شركة نقل وتخزين اثاث حي النرجس الرياض معتمدة. تقدم خدمات الفك والتركيب والتغليف في أسرع وقت ممكن وذلك من خلال أرخص الأسعار والتكاليف.

كما توفر خدمات تغليف العفش والأثاث وجميع التحف والأنتيكات وذلك عن طريق أحسن العمالة والفنيين الموجودين داخل الشركة. كما تقدم الشركة خدمات فحص المباني والمنشآت بالكامل ذلك قبل البدء في عمليات الفك والتركيب جميع أنواع العفش ونقل الأخشاب والمطابخ. وذلك من اجل توفير التكلفة والمجهود والوقت عليك.

توفر الشركة خدمات تنظيف البيوت والمنازل وذلك بعد عمليات نقل الأثاث المنزلي والعفش. وذلك بالإضافة إلى خدمات مكافحة جميع أنواع الحشرات المنزلية في جميع أركان المنزل. وذلك من أجل تسليم المنزل خالي من الحشرات ونظيف ومرتب ومنظم وذلك من أجل إرضاء جميع عملائنا الكرام.

أحسن شركة نقل وتخزين اثاث حي النرجس

تهتم الشركة بتقديم جميع الخدمات الشاملة والكاملة إلى جميع عملائنا الكرام في عزل لجميع أسطح المنازل بالفوم. وأيضا تقدم خدمة كشف تسربات المياه وذلك من أجل تقليل فواتير الغاز والكهرباء والمياه الشهرية. كما تعتمد على في نقل العفش والأثاث المنزلي على التركيب والفك والتغليف والتخزين بأعلى معايير ومواصفات الجودة العالمية.

وعند نقل العفش والأثاث المنزلي وذلك بعد التغليف بأحدث وأفضل معدات التغليف للمحافظة على جميع أنواع العفش والأثاث من حدوث أي تلف أو خدش. ولذلك نقوم بتغليف المطابخ بالكامل وذلك بواسطة أفضل العمال والفنيين المدربين.

على النقل وذلك بكل إتقان وحرفية من أجل المحافظة على جميع أنواع المطابخ من حدوث أى ضرر أو خدش. كما يتم تغليف كل قطع الديكور وذلك بأفضل وأحسن المواد المعتمدة للتغليف للمحافظة على الإنتيكات  والديكورات بحالة جيدة.

ارخص شركة نقل وتخزين اثاث حي النرجس

شركة نقل وتخزين اثاث حي  النرجس تقدم أسعار رخيصة ومعقولة مع المحافظة على تقديم أفضل خدمة بالجودة العالية في الفك وتركيب وتغليف جميع أنواع العفش والأثاث الخشبي. وذلك لأنها تعتمد على أشهر وأفضل العمالة الفلبينية ذات الخبرات والتجارب الواسعة والطويلة والتي تصل لأكثر من 15 عاماً في تقديم خدمة نقل وتخزين الأثاث داخل المستودعات والمخازن لذلك يلزم توافر الشروط الآتية:

  • يجب أن تكون المستودعات والمخازن الخاصة بالشركة من أجل تخزين العفش والأثاث فقط وليس تخزين البضائع الأخرى.
  • كما يجب أن تكون هذه المستودعات والمخازن نظيفة وخالية من أى أتربة أو الغبار وذلك مع وجود المكيفات الهواء والشفاطات. وذلك من أجل التخلص من أي رطوبة والتي تعمل على تلف أو إفساد الأثاث والعفش وتقوم بتجديد الهواء بشكل مستمر.
  •  تقوم أيضا برش جميع المبيدات الحشرية الفعالة والقوية وذلك لعدم وجود الحشرات الطائرة والزاحفة التي تقوم تلف الأثاث والعفش.
  • كما تقوم شركة نقل وتخزين اثاث حي النرجس بوضع كاميرات المراقبة بصورة جيدة وحراسة بشكل دائم ومستمر. وذلك من أجل التأمين ضد الحرائق والسرقات للمحافظة على جميع الممتلكات الخاصة والعامة لجميع العملاء.
  •  تقوم ايضا بإتمام عمليات عزل شكل تام للتخلص من الرطوبة والمياه ودرجات الحرارة المرتفعة وذلك من أجل المحافظة على نظافة العفش والأثاث المنزلي.
  • كما تقوم الشركة بالمتابعة والتنظيف لجميع الأثاث والعفش ومراقبة من فترة إلى فترة أخرى حتى لا يتعرض للتلف.
  • كما يجب أن تكون مساحات المخازن والمستودعات كبيرة جداً وذلك حتى تحتوي على غرف النوم بطريقة مرتبة ومنظمة. وذلك كي تحتوي على جميع أنواع الأحجام الأثاث والعفش.
شركة نقل وتخزين اثاث حي النرجس
شركة نقل وتخزين اثاث حي النرجس

أهم النصائح شركة نقل وتخزين اثاث حي النرجس

توجد بعض النصائح الهامة والخطوات عند نقل جميع أنواع الأجهزة الكهربائية بطريقة آمنة ودون تعرضها للتلف أو الخسائر ومن أهم هذه النصائح التالي:

  • مما لا شك فيه ان التخطيط والتنظيم تعتبر من أهم النصائح الهامة والضرورية عند نقل العفش والأثاث. والتي تسهل عمليات النقل وتجعلها مرنة وسهلة وذلك بتحديد المدة والفترة التي تستغرقها عمليات النقل.
  • كما يجب معرفة ما توجبه القيام به من تجهيز جميع أنواع قطع العفش التي سوف يتم نقلها بشكل سريع والتي سوف تبقى آخر عملية النقل.
  • كما يتم تغليف القطع المتشابهة والصغيرة وجميع الأغراض حتى تصبح جاهزة عند الإنتقال. وذلك مع مراعاة وكتابة وتدوين جميع النقاط الهامة والضرورية التي تم التخطيط لها.
  • بعد الانتهاء من عمليات التخطيط تبدأ عملية الترقيم لجميع أنواع غرف النوم والمعيشة والمكتب. كما يجب القيام بفرج جميع الأغراض داخل كل غرفة بمفردها حتى يتم وضع جميع الأغراض الصغيرة والمتشابهة في ركن الغرفة الخاصة بها وذلك لتسهيل عملية الترتيب والتنظيم.

افضل شركة تخزين المخيمات لتلبية احتياجاتك و أهم 10 نصائح لتخزين الأمن

خطوات تغليف العفش والاثاث المنزلي 

القيام بتحضير جميع الأدوات والمعدات اللازمة لعمليات تغليف العفش والأثاث. وذلك باستخدام الأقلام والأشرطة اللاصقة والورق الجرائد وورق الاسترتش والحقائق والكراتين والورق المقوى. وذلك مع مراعاة تنظف كل قطعة عفش وذلك قبل التغليف.

شركة نقل وتخزين اثاث حي النرجس بمراعاة وضع ورق المقوى المتين. وذلك بين الأواني والأطباق الصين والقطع الزجاج القابل للكسر. ثم يتم تغليفها بطريقة جيدة ووضعها داخل الكراتين. كما يتم كتابة وتدوين جميع ما تحتوي كل كرتونة على حدة من الخارج.

عند انتقال قطع الأثاث الكبيرة والضخمة والثلاجات والأجهزة الكهربائية يفضل الانتقال قبلها بيوم واحد. وذلك من أجل التنظيف للمحافظة عليها وتغليفها بطريقة جيدة لحمايتها من حدوث أي أضرار أو تلف أو خدش بها، وإزالة أصعب البقع والدهون المتراكمة.

على الفريزر والثلاجات والمراوح والسخانات وجميع أنواع الأجهزة باستخدام أفضل مواد التنظيف التي توفرها شركة نقل وتخزين اثاث حي  النرجس وتسهل عملية التغليف ونقل وتجهيزها بوضع عمودي للمحافظة على غاز التبريد الموجود داخلها.

مراحل نقل العفش والاثاث المنزلي 

  • نقل العفش والاثاث نقل العفش والاثاث بطريقة جيدة لذلك يتم التحرك للنقل بالطريقة التي تناسبه ولذلك يفضل الاستعانة شركة نقل وتخزين اثاث حي  النرجس متميزة.
  • والتي تمتلك أحدث وأفضل الأجهزة النقل مثل الرافعات الهيدروكلوريك والسلالم الكهربائية والأوناش لضمان المحافظة على جميع الأجهزة والأثاث ودون حدوث أي تلف أو خدش.
  • كما تقوم شركة نقل وتخزين اثاث حي النرجس بتغليف جميع المرايا والزجاج بالورق المقوى بطريقة جيدة. حتى يتم التغليف بطبق الثانية من رول الفقاعات وذلك من أجل الحماية من حدوث أي كسر أو احتكاك.
  • يتم القيام بتغليف جميع الأوانى وأدوات المطبخ المعدنية وذلك بالورق الاسترتش أو التغليف بطبقة من الفلين المرن. كما يتم القيام بتغليف جميع الفخار وأدوات المطبخ والأواني ويتم وضع جميع الأطباق في بعضها فوق بعض بطريقة منظمة ومرتبة.
تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!