افضل شركة تخزين اثاث في الرياض للمنازل والشركات

افضل شركة تخزين اثاث في الرياض للمنازل والشركات

افضل شركة تخزين اثاث في الرياض تعتبر من أفضل شركات التخزين في أنحاء المملكة العربية السعودية. سواء كان داخل أو خارج مدينة الرياض لأنها تقدم العديد من الخدمات المتميزة والرائدة إلى جميع عملائها الكرام. وذلك من أجل إرضائهم وتوفير كل سبل الراحة والرفاهية والأمان والعمل على راحتهم وتلبية جميع احتياجاتهم ورغباتهم. وذلك بالاضافة إلى توفير أفضل الأسعار وأرخصها.

افضل شركة تخزين اثاث في الرياض

تختلف أسباب تخزين الأثاث والعفش المنزلي من شخص إلى شخص آخر. وذلك عندما يقرر السفر سواء كان بهدف الترفيه أو الدراسة أو بهدف العمل أو بغرض للعلاج مثلاً، واحتمالية السفر لفترات طويلة من الزمن. لذلك يقرر العميل تخزين العفش والأثاث للمحافظة عليه من التلف أو الكسر الغير متوقع.

أو حدوث أي مشاكل طارئة تحدث أثناء السفر سواء كان الأمطار أو الأتربة والغبار العالق عليها والرطوبة وغيرها من المشاكل. التي تعمل على إلحاق الضرر أو التلف لجميع أنواع العفش والأثاث المنزلي أيضاً احتمالية الخوف من السرقات أو الحرائق أثناء فترة السفر.

هناك الكثير من الأشخاص المحبين للتجديد والتغيير يقومون بتغيير الأثاث وجميع أنواع العفش الموجودة في المنزل من فترة إلى فترة أخرى. مما يتسبب في وجود فائض من العفش قديم لدي العميل. ومن أجل المحافظة على هذا الأثاث والعفش الزائد أو الفائض  عن الحاجه يحتاجون إلى عمليات تخزين الأثاث.

يحتاج بعض الأشخاص إلى عمليات تخزين الأثاث والعفش في مدينة الرياض. لانهم يقيمون بعمل بعض الإصلاحات والصيانات للمكان أو الفيلا أو المنزل الذي يحتوي هذا العفش والأثاث المنزلي. لذلك عليكم التواصل مع افضل شركة تخزين اثاث في الرياض في كل الأوقات دون تأخير.

لماذا تختار افضل شركة تخزين اثاث في الرياض؟

توجد العديد من شركات تخزين العفش والأثاث المنزلي ولكن البحث عن شركة متميزة ومتخصصة في عمليات التخزين. ليست بالعملية البسيطة والسهلة يجب عند اختيار الشركة وتفحص جيداً عن مميزات هذه الشركة. وذلك قبل التعاقد والاتفاق معها على جميع التفاصيل في ظل في الفترة الأخيرة وظروف فيروس كورونا المستجد. والذي يلزم أن نختار افضل شركة تخزين اثاث في الرياض التي تراعي جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية أثناء القيام بعمليات التخزين.

الخدمات المقدمة من افضل شركة تخزين اثاث في الرياض

افضل شركة تخزين اثاث في الرياض تتميز بالعديد والعديد من المميزات ومنها الآتي:

  • تعتبر من أفضل وأكبر الشركات المتخصصة والتي تمتلك أكبر المخازن والمستودعات المستعملة أثناء عمليات التخزين. لأنها فيها أماكن مجهزة بطريقة شاملة وكاملة. وذلك من أجل استيعاب جميع قطع الأثاث والعفش الخاصه بجميع العملاء.
  • حيث يوجد داخل هذه المستودعات والمخازن أقسام خاصة بتخزين الأجهزة الكهربائية ويوجد العديد من غرف وأماكن. وذلك من أجل المحافظة على جميع الأثاث والعفش المنزلي وعدم حدوث أى تلفيات له.
  • كما أن تحتوي هذه المستودعات والمخازن على أقسام خاصة من أجل تخزين الأشياء القابلة للكسر. حيث توضع في غرف خاصة لعدم حدوث أى خدش بها وذلك مثل الزجاج والمرايا والمحافظة عليها من الكسر.
  • تمتلك الشركة طاقم عمل متميز ومحترف وذو خبرة وكفاءة عالية في جميع مجالات النقل وتخزين الأثاث والعفش.

مراحل افضل شركة تخزين اثاث

 افضل شركة تخزين اثاث في الرياض تقوم بمراحل من أجل تخزين العفش والاثاث في البداية تقوم بالفك. ثم بعد ذلك التغليف ثم تسليم العفش والأثاث داخل المخازن لذلك مراحل تخزين الأثاث كالآتي:

  • شركتنا تقوم بخدمات فك العفش على حسب كل نوع. وذلك من خلال أفضل النجارين المتخصصين ذو الخبرات والكفاءات في التعامل مع جميع أنواع الأثاث الخشبي وأيضاً إيكيا.
  • كما يوجد الكهربائين لفك الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والمنزلية، ويقومون بفك المكيفات.
  • تقوم بخدمات التغليف كل قطعة من قطع العفش ويتم التغليف الاسترتش والفويل والورق المقوى والكراتين والصناديق، بطريقة جيدة وسليمة ونقلها إلى المستودعات والمخازن الخاصة افضل شركة تخزين اثاث .
  • تبدأ مرحلة الاستلام إلى داخل المخازن وفي هذه الفترة. سوف يقوم العمالة بتجهيز جميع الأقسام والغرف الخاصة بنا وسوف يتم كتابة اسم العميل عليها.
  • يتم تنزيل الأثاث والعفش المنزلي داخل الغرف والأقسام بطريقة مرتبة ومنظمة دون حدوث أي أضرار أو خسائر.
افضل شركة تخزين اثاث في الرياض
افضل شركة تخزين اثاث في الرياض

مزايا المخازن والمستودعات تخزين الأثاث 

افضل شركة تخزين اثاث في الرياض توفر مستودعات ومخازن نظيفة وخالية من الغبار والأتربة لذلك تتميز مخازن ومستودعات الشركة بالآتي:

  • يتم ترقيم الأثاث والعفش المنزلي الموجودة داخل هذه المخازن والمستودعات وذلك حتى لا يتم تداخل العفش بين العملاء.
  • تتميز هذه المخازن أنها واسعة وكبيرة من أجل استيعاب أكبر قدر من قطع العفش بمختلف الأحجام والأنواع.
  • يتم إتباع نظام أمني على مدار اليوم 24 ساعة مشدد ومنظم، ومؤمن ضد السرقات، حيث يتم تركيب في جميع أركان المخازن كاميرات المراقبة.
  • كما أن هذه المخازن مؤمن عليها ضد الحريق وذلك بفصل التيار الكهربائي بصفة دائمة ومستمرة من أجل عدم حدوث الحرائق أو ماس كهربائي.
  • التهوية الجيدة لجميع العفش والأثاث المنزلي ومداخل المستودعات، يعتبر من مزايا المخازن والمستودعات لأن سوء التهوية يؤدي إلى تعرض العفش للضرر والتلف.
  • يقوم فريق العمل بضبط حرارة المخازن والمستودعات على حسب نوع الأغراض والمحتويات بداخلها للمحافظة عليها.

افضل سعر شركة تخزين اثاث في الرياض

 شركة تخزين اثاث تقدم أفضل وأحسن الأسعار لأننا نتميز بالمصداقية والشفافية في كافة التعاملات مع العملاء لأننا شركة مؤثوق بها في الاهتمام والعناية بالعفش حتى لا يتم التلف، لذلك تقوم الشركة بخدمات التخزين والنقل العفش في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

أهم النصائح المقدمة من افضل شركة تخزين اثاث في الرياض

افضل شركة تخزين اثاث في الرياض تقدم بعض النصائح الضرورية والمهمة للمحافظة على كل قطعة عفش عليكم الالتزام بها كالتالي:

  • التخلص بشكل كبير ونهائي على قطع العفش المصابة بالسوس والنمل والبراغيث وبق الفراش قبل عمليات النقل من مكان إلى مكان آخر.
  • يفضل تنظيف وغسيل كل قطعة عفش وذلك قبل الإنتقال حيث يتم غسيل جميع أنواع المفروشات من ستائر وسجاد وموكيت والملايات حتي يتم التخزين بطريقة جيدة.
  • يفضل تصنيف جميع العفش والأثاث المفروشات والأشياء والأغراض القابلة للكسر، وذلك لعدم حدوث أي تلف لأي جزء من أجزاء العفش.
  • يتم فصل التيار الكهربائي عن جميع الأجهزة الكهربائية وذلك قبل عمليات النقل بفترة كافية لا تقل عن ساعتين، للمحافظة على جميع الأجهزة من حدوث أي أعطال.

عوامل نجاح عمليات النقل والتخزين 

طلب جميع الخدمات التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص والعملاء من افضل شركة تخزين اثاث في الرياض متخصصة في تخزين العفش والأثاث تمتلك المقومات والامتيازات الآتية:

  • تمتلك الخبرات والتجارب الطويلة والواسعة في أعمال النقل والتخزين على مر السنوات الماضية من أجل اطمئنان على حماية وسلامة العفش.
  • يفضل وضع التحف والأنتيكات والنجف والملاعق والقطع الصغيرة في كراتين وصناديق محكمة الغلق، وذلك من أجل عدم ضياع أي قطعة منها.
  • التحف عالية الثمن والنادرة يفضل تغليفها بطريقة سليمة وصحيحة وبشكل جيد حتى لا تتعرض للتلف والكسر، وأيضاً المرايا وألواح الزجاج.

نحن نتشرف بالتواصل معكم بصفة مستمرة ودائمة وفي كل الأوقات، نحن نعمل على مدار اليوم لذلك يمكنكم التواصل معنا على أرقام افضل شركة تخزين اثاث في الرياض متخصصة ومتميزة.

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!