تخزين مكاتب الشركات والمصانع بطرق مناسبة وأفضل الاسعار

تخزين مكاتب الشركات والمصانع بطرق مناسبة وأفضل الاسعار

تخزين مكاتب الشركات والمصانع بطرق مناسبة وأفضل الاسعار مقابل خدمات عالية الجودة وبأقل وأرخص الأسعار والتكاليف. وتوفر طرق متعددة ومتنوعة من أجل تخزين جميع أنواع الأجهزة الكهربائية. وذلك بالإضافة إلى خدمات التنظيف والغسيل وخدمات التغليف بمواد التنظيف الأصلية 100% والمستوردة. وتقدم عروض وتخفيضات حصرية لا مثيل لها لتخزين الاثاث المنزلي .

تخزين مكاتب الشركات والمصانع بطرق مناسبة وأفضل الاسعار

توفر الشركة خدمات مختلفة ومنها خدمة تخزين مكاتب الشركات والمصانع بطرق مناسبة وأفضل الاسعار. التي تضمن الخدمات والأعمال المقدمة من شركتنا على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة والجودة الفائقة في عمليات التخزين. وخاصة عند تخزين الكنب والمجالس والركنة بشكل جيد.

وخاصة الكنب المصنوع من الجلد والتي تحتاج إلى عمليات التنظيف. وذلك للمحافظة عليها من التشقق وبهتان الألوان والتلف لذلك يمكنكم التواصل مع شركتنا في أي وقت وعلى مدار اليوم. حيث نعمل أيام الإجازات وعطلة نهاية الأسبوع وفي المناسبات والمواسم والأعياد وفي جميع الأوقات.

كيفية تخزين المكاتب 

مواصفات ومعايير الجودة العالية عند تقديم خدمة تخزين مكاتب الشركات والمصانع بطرق مناسبة وأفضل الاسعار وتخزين المكاتب داخل المخازن ومستودعات الشركة بطريقة جيدة. بالتالي توفر شركة أكبر المساحات من المخازن والمستودعات. كما توفر خدمات التنظيف لجميع المكاتب المصانع والشركات بأفضل وأحسن الطرق التخزين وبأفضل الأسعار.

حتى يطمئن كل عميل أن المكاتب الخاصة به في غرف مخصصة للمحافظة على خصوصية كل عميل. وذلك لأننا نلتزم بمعايير ومواصفات الجودة العالمية لجميع المخازن والمستودعات التخزين ومن أهم هذه الشروط التالي:

  • يقوم فريق العمل الموجود بالشركة برش المبيدات الحشرية داخل المخازن والمستودعات قبل وبعد كل عميل. وذلك من أجل المحافظة على جميع العملاء من الإصابة في الأوبئة والأمراض المزمنة والخطيرة.
  • نحن نمتلك مواد التنظيف عالية الجودة ذات العلامة التجارية والماركات المعروفة. وذلك من أجل تنظيف الكنب والمجالس والمكاتب وخاصة المصنوعة من الجلد للمحافظة عليها من التشقق والبهتان مع مرور الوقت.
  • حيث نقوم بتخزين الأثاث والعفش الخاص بكل عميل من المكاتب بعيدة كل البعد عن تخزين العفش والأثاث ومخيمات البر الخاص بالمنازل. وأيضاً بعيدة عن تخزين الشركات والمصانع لضمان المحافظة عليها.
  • نقوم برش جميع المستودعات والمخازن وتنظيفها جيداً وخلوها من جميع أنواع الحشرات. وذلك من أجل ضمان المحافظة على الأثاث والعفش المكتبي الخشبي من حدوث أي تلف أو خسائر له.
  • نعمل على التخلص والقضاء نهائياً على جميع أنواع الحشرات وخاصة من النمل الأبيض. الذي يتغذى على المفروشات والأثاث الذي يوجد به مادة السيلولوز التي يتغذى عليها النمل.

طرق تخزين داخل المخازن 

توفر الشركة خدمة تخزين مكاتب الشركات والمصانع بطرق مناسبة وأفضل الاسعار بإتباع الإجراءات والخطوات التالية:

  • كما نقوم بتخزين جميع أنواع الأجهزة الكهربائية مثل أجهزة الكمبيوتر والطباعة وجميع الماكينات الخاصة داخل كراتين. وصناديق قوية ومتينة وذلك لمحافظة عليها من حدوث أي كسر أو خدش.
  • يقوم فريق العمل بتخزين جميع أنواع المكيفات المركزية والعادية والاسبليت والشباك الموجودة بالمصانع والشركات. حيث يتم التخزين داخل الأقمشة والبلاستيك. ثم وضعها بعد ذلك تداخل كراتين وصناديق مصنوعة من الأخشاب أو الورق المقوى. ثم نقوم بوضعها بكل عناية وحرص على الأرفف داخل غرف خاصة بالمستودع.
  • كما يقوم فريق العمل بلف المرايا والرخام بالورق الجرائد ثم بعد ذلك يتم وضعها داخل صناديق وكراتين للمحافظة عليها من الخدش أو الكسر.
  • يحرص فريق العمل على المحافظة على جميع الأثاث والعفش والمكاتب. وذلك بوضع مجموعة كبيرة من الكراتين تحت هذا الأثاث المكتبي وذلك من أجل المحافظة عليه من التلف.
  • نقوم بحماية وسلام جميع المناطق والأماكن التخزين. وذلك من خلال غلق المحكم لجميع الغرف بمفتاح واحد مع العميل، توجد نسخة أخرى مع إدارة الشركة.
تخزين مكاتب الشركات
تخزين مكاتب الشركات

طرق تنظيف المكاتب والأثاث المكتبي 

توجد طرق مبتكرة من أجل تنظيف المكاتب والأثاث المكتبي وذلك قبل تقديم خدمة تخزين مكاتب الشركات والمصانع بطرق مناسبة وأفضل الاسعار. يجب تنظيف المكاتب الشركات والمصانع وذلك قبل عمليات التخزين. وتعتبر من أهم الأمور التي يجب أن تنتبه لها الشركة، من أجل المحافظة على كل قطعة أثاث لعدم حدوث أى تلفيات أو تعرض الأثاث للأتربة والغبار والتي تتسبب أيضاً في تلفها مع مرور الوقت. تقوم شركتنا بتقديم خدمات التنظيف بطرق سليمة وصحيحة، ومن أهم هذه الطرق التالى:

  • يستعمل فريق العمل المكنسة الكهربائية والتي تعتبر من أهم الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة. والتي تعمل على شفط جميع الغبار والأتربة من على المكاتب الشركات والمصانع وخاصة الكراسي المصنوعة من الجلد أو المخملية والتي لا تظهر إلا في الجوانب والثنايا.
  • يستخدم فريق العمل جهاز البخار والذي يعد من أفضل التقنيات الحديثة والمتطورة. بل يعتبر من أحدث الأجهزة للمحافظة على العفش والأثاث والمكاتب أثناء عمليات التخزين. والتي لا يمكن استخدامها إلا في أنواع معينة من الأثاث مثل الكنب المصنوع من الأقمشة العادية أو المصنوع من القطيفة أو الكنب المخملي حتى يتم التجفيف بشكل ممتاز وجيد. وذلك بعد الانتهاء من عمليات الغسيل والتنظيف.

المنظفات والمساحيق الكنب الجلد 

أغلب الكنب والكراسي الموجودة داخل المكاتب والمصانع والشركات مصنوعة من الجلد لذلك توجد طريقة مبتكرة مثالية في تنظيفها وتجفيفها وذلك للمحافظة عليها من بهت الألوان أو من كثرة الغسيل والتنظيف لأنها تعمل على تشقق الجلد.

لذلك نحن نقوم بتوفير خدمة تخزين مكاتب الشركات والمصانع بطرق مناسبة وأفضل الاسعار بإتباع خطوات معينة ومن خطوات التنظيف التالي:

  • يقوم فريق العمل الموجود داخل الشركة بتنظيف المكاتب والكنب للتخلص من الغبار والأتربة وذلك باستعمال المكانس الكهربائية.
  • ذلك بعد مسح الكنب من جميع الإتجاهات وذلك باستعمال قطعة مبلل من القماش تكون نظيفة مبللة بالخل والماء للتخلص من أصعب البقع والدهون المتراكمة عليه.
  • كما يقوم فريق العمل باستخدام المنظفات والمساحيق الخاصة عالية الجودة بالكنب المصنوع من الجلود وذلك من أجل ضمان القضاء نهائياً على الأوساخ والبقع.
  • ثم يتم ترك الكنب مدة لا تقل عن ساعة حتى تجف من عمليات التنظيف والغسيل وذلك قبل البدء بعمليات التغليف بأفضل مواد الاسترتش والأكياس البلاستيكية والكراتين.
  • تقوم الشركة بتقديم خدمات التغليف على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وذلك باستخدام أفضل مواد التغليف للمحافظة على المكاتب من عوامل الجو المختلفة سواء كانت الأمطار أو  الرطوبة أو ارتفاع درجات الحرارة.

إدارة المستودعات والمخازن 

تتميز الشركة بتقديم أفضل الخدمات والأعمال المتميزة والرائدة وذلك بالإضافة إلى خدمة تخزين مكاتب الشركات والمصانع بطرق مناسبة وأفضل الاسعار ومن أهم هذه المزايا الآتي:

  • تتميز الشركة بالسمعة الطيبة والسيرة الحسنة في التعامل مع العملاء لذلك تقوم بتوفير خدمة العملاء من خلال الاتصال على أرقام الشركة أو الواتساب أو الخط الساخن.
  • كما توفر الشركة كافة الضمانات اللازمة لعدم حدوث أي خسائر أو أضرار تحدث وان الشركة مسؤولة مسؤولية كاملة وتقوم الشركة بتوفير الأمان والحماية التامة.
  • توفر كاميرات مراقبة من أجل سلامة وحماية جميع الأغراض والمحتويات الموجودة داخل المخازن والمستودعات الشركة.

وأخيراً تقدم الشركة خدمات متميزة ومبتكرة ومنها خدمة تخزين مكاتب الشركات والمصانع بطرق مناسبة وأفضل الاسعار على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وإنجاز جميع الأعمال على أكمل وجه وفي أقصر وقت ممكن.

 

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!