تخزين عفش في الرياض

تخزين عفش في الرياض اتصل بنا على مدار 24 ساعة

تخزين عفش في الرياض اتصل بنا على مدار 24 ساعة لماذا التفكير في أغلى وأضخم شركات التخزين في السعودية؟ هل يبحث العميل عن الشركات الأغلى في السعر أم الشركات الأرخص؟ وهل بعض العملاء لا تفكر إلا في البحث عن الشركات ذات المستوى المرتفع على الرغم من أسعارها المبالغ فيها وتترك الشركات الأرخص سعراً والأقل جودة في توفير الخدمات؟ كلها أسئلة هامة نجيب عنها من خلال السطور القادمة.

أرخص تخزين عفش في الرياض

تخزين عفش في الرياض
تخزين عفش في الرياض

لا شك أن السعر هو أول ما يبحث عنه العميل في أي شركة تخزين وبعدها يبدأ في البحث عن جودة الخدمة المتاحة ولكن شركة تخزين عفش في الرياض لها رأي أخر وهو أنها تجمع بين الخدمة الجيدة المضمونة والسعر الرخيص والمقصود بالسعر الرخيص هو السعر الذي يلائم كافة إمكانيات العملاء ومتطلباتهم اليومية وهذا ما يجعل العملاء تُفضل التعامل معنا.

هل تشمل أسعار التخزين مصاريف النقل أم لا؟

بالطبع لا يمكن أن تشمل أسعار التخزين مصاريف الانتقال من مكان لأخر خاصةً أن تكلفة النقل تختلف حسب ابتعاد منزل العميل عن مستودعات التخزين وعدد الروافع والشاحنات التي تقوم بعملية النقل ولكن لا داعي للقلق فعلى الرغم من ذلك فالتكلفة لدينا أرخص من الشركات الأخرى.

أحسن تخزين عفش في الرياض

تأجير مساحات التخزين

هناك الكثير من الأمور والتفاصيل التي تهتم بها شركتنا في عملية تخزين العفش أو بمعنى أوضح تأجير مساحات للعميل لتخزين ممتلكاتهم من أبرز تلك الأمور:

  • نقوم بتوثيق العقود من خلال فترات التأجير المختلفة سواء كانت لفترات محدودة شهر أو ستة أشهر أو الفترات المفتوحة أكثر من عام.
  • علاوة على ذلك تقوم إدارة الشركة بكتابة كافة التفاصيل الهامة في العقود المبرمة مع العميل بدايةً من المدة المحددة حتى السعر والخصومات.
  • المعاينة الكاملة للمقتنيات والأثاث لتحديد المكان والمساحات المناسبة للتخزين.
  • لا تقوم الشركة بوضع المقتنيات والأثاث فوق بعضها البعض حتى لا تتعرض للكسر أو التلف.
  • لا نقوم بعملية التخزين قبل القيام بعملية التنظيف والتغليف الجيد وهذا لا تقوم به معظم شركات التخزين الأخرى.
  • لا نقوم فقط بتأجير مساحات للتخزين للعملاء الفرادى وإنما نهتم بتأجير مساحات التخزين للشركات والمصانع والمطاعم.

كيف نقوم بتخزين الأجهزة الكهربائية؟

الأجهزة الكهربائية من أكثر القطع التي يجب الاهتمام بتخزينها بشكل جيد حتى لا تتعرض للتلف أو الكسر خاصةً الشاشات الكبيرة الحجم وهذه العملية تتم بمنتهى الإتقان:

  • يجب في البداية بل عملية التخزين أن نقوم بتنظيف الأجهزة الكهربائية وخاصةً الثلاجات والأفران والبوتاجازات.
  • وذلك لمنع الروائح الكريهة التي تصدر منها أو بعض المياه المتراكمة بداخلها والتي تؤثر عليها أثناء عملية التخزين.
  • من الأفضل وضع الأجهزة الكهربائية داخل أكياس هواية لحمايتها من الصدمات أثناء عملية النقل.
  • بالنسبة للمكيفات يجب تنظيفها من الداخل والخارج لضمان عدم تعرضها لأية أعطال أثناء التخزين.

هل يمكن تخزين البضائع؟

شركة تخزين عفش في الرياض
افضل شركة تخزين عفش في الرياض

سؤال هام يدور في خاطر العملاء خاصةً من أصحاب المصانع والشركات الكبيرة والمطاعم وهو تخزين البضائع وخاصةً أن هذه النوعية من التخزين تحتاج إلى درجات حرارة بشكل معين وأماكن تخزين جيدة خالية من الرطوبة والحرارة المرتفعة والمياه التي يمكن أن تتسبب في تلف البضائع ونحن من خلال خدمة العملاء الخاصة بشركتنا نقوم بهذه المهمة على أكمل وجه.

هل يوجد لدى شركتنا عمالة ونجارين متخصصين؟

من الأسئلة الهامة التي يبحث عنها العملاء في شركات تخزين العفش هي ضرورة وجود عمالة متخصصة من النجارين لديهم القدرة على فك وإعادة تركيب العفش ونحن نطمئن عملائنا الكرام فنحن لدينا عمالة على درجة عالية من الخبرة تقوم بعملية الفك والتركيب مرة أخرى في مكان العميل وفي مكان المستودعات ويمكن استعانة العميل بهم مرة أخرى في المكان الجديد الذي ينتقل إليه العفش بعد انتهاء فترة التخزين.

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!