مستودعات لحفظ الأثاث بالرياض

مستودعات لحفظ الاثاث بالرياض نتائج مضمونة وأسعار رخيصة

مستودعات لحفظ الأثاث بالرياض نتائج مضمونة وأسعار رخيصة فلا تتردد في التواصل معنا في أي وقت خلال أيام الأسبوع فالخدمات متاحة حتى مع الأجازات الرسمية التي تنفرد بها معظم شركات نقل وتخزين العفش تنتشر في الرياض وداخل المملكة العربية السعودية ولكن السؤال الهام لماذا يقع اختيار العملاء على شركتنا؟ هذا ما سوف نجيب عنه بالتفاصيل من خلال السطور القادمة.

لماذا مستودعات لحفظ الأثاث بالرياض؟

مستودعات لحفظ الأثاث بالرياض
مستودعات لحفظ الأثاث بالرياض

دائماً ما يسأل العميل عن أفضل الشركات المتخصصة في نقل العفش وتخزينه وخاصةً الشركات التي تتميز بالأسعار الرخيصة والخدمة الجيدة ومواد التغليف الممتازة التي تضمن الحفاظ على العفش بطريقة جيدة وتتيح للعميل فرصة تخزينها لفترات طويلة حتى لو بلغت عام كامل داخل مستودعات التخزين الخاصة بالشركة ولكن ليست هذه فقط الميزة الوحيدة إنما هناك العديد من المميزات التي سوف نستعرضها في السطور القادمة:

  • تتميز مستودعات التخزين بالقدرة على حماية ممتلكاتك مهما بلغ عددها.
  • وذلك من خلال مجموعة حديثة من الأنظمة الرقابية والأمنية للحماية من السرقة والضياع.
  • علاوة على ذلك البرنامج الأمني الذي يعمل على حماية العفش المخزن من الحشرات والقوارض.
  • كل هذه المميزات تجعل العملاء تثق في التعامل مع شركتنا بمنتهى الراحة والأمان.
  • يمكن للعميل استرجاع العفش الخاص به في خلال يوم واحد من التخزين.
  • يحق لكل عميل أن يكون معه مفتاح خاص بالغرفة المخزن بها العفش.
  • لكل غرفة مفتاحان أحدهما مع العميل والأخر مع إدارة الشركة.
  • لنا القدرة على تخزين البضائع والأطعمة ليس فقط العفش.
  • وذلك من خلال غرف خاصة بالبضائع والأطعمة بها ثلاجات لحفظ الطعام الخاص بالمطاعم.

طرق السداد في شركتنا

تمتلك الشركة طرق متعددة في السداد للعملاء الجدد و العملاء الذين سبق لهم التعامل معنا من قبل على علم بهذه الأنظمة ويمكن للعميل الجديد سؤال عملاء الشركة للتأكد من حسن أداء الشركة وأن كافة الشروط التي يتم إبرامها داخل العقود يتم تنفيذها بمنتهى الأمان من أبرز تلك الأنظمة التي يتم تطبيقها في الوقت الحالي:

نظام التقسيط على دفعات

هذا النظام متاح الاستخدام للعملاء التي ترغب في إيداع العفش الخاص بها داخل المستودعات لفترات طويلة قد تتجاوز عام كامل أو أكثر لدواعي السفر أو الانتقال من مكان لأخر.

أنظمة التقسيط باستخدام بطاقات الائتمان

في هذا النظام يتم السداد من خلال البطاقات الائتمانية التي يحملها العميل أو عن طريق الدفع الكاش أو بشيكات عن طريق البنوك التي نتعامل معها.

أفضل مستودعات لحفظ الاثاث بالرياض

مهمة نقل العفش

بعض العملاء تتساءل هل يمكن للشركة أن تقوم بنقل العفش فقط من مكان لأخر وليس فقط إيداع العفش داخل المستودعات الخاصة بنا؟ والإجابة نعم فعندما يرغب العميل في نقل العفش فقط من مكان لأخر سواء كان إلى منزل جديد أو لتخزينه عند أحد الأقارب فبعض العملاء لا ترغب في تخزين العفش داخل مستودعات التخزين في الشركات وترغب في تخزينه لفترة قليلة عند الأقارب.

ونحن نقوم بتوفير هذه الخدمة بمنتهى الحرفية وعلى أتم الاستعداد لذلك على عكس ما تقوم به بعض الشركات الأخرى التي لا يهمها إلى إيداع العفش لديها فقط وتعتبر نقل العفش وإيداعه خدمة واحدة لا يمكن أن تنفصل عن بعضها البعض.

مساحات تخزين واسعة

في حالة عدم وجود مساحات تخزين واسعة لدى العميل لوضع العفش بها على الفور يمكن للعميل اللجوء إلى شركتنا للقيام بتلك المهمة على وجه السرعة وبجودة تجعل العميل لا يمكنه الاستغناء عن خدمات شركتنا واللجوء لها دائماً في كل وقت علاوة على ذلك ترشيحها لكل من يرغب في تخزين العفش والاستفادة من هذه النوعية من الخدمات.

اقرأ أيضاً: مستودعات تخزين عفش

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!