نقل عفش شرق الرياض

نقل عفش شرق الرياض و 3 من خدماتنا المميزة

إذا كنت تبحث عن شركة نقل عفش شرق الرياض، فإليك الحل وهو عبارة عن أفضل شركة لنقل العفش في الرياض بأكملها، حيث توفر لك الشركة جميع خدمات نقل وتخزين الأثاث باستخدام أحدث الأساليب التي تضمن الحفاظ عليه وعدم تعرضه لأي مخاطر أو اضرار.

كما يوجد لدينا فريق عمل مدرب ومتخصص من نجارين فك وتركيب الأثاث والسيارات المجهزة بالكامل، لضمان تأمين وصول الأثاث بأمان.

نقل عفش شرق الرياض
نقل عفش شرق الرياض

شركة نقل عفش شرق الرياض

تقدم هذه الشركة لنقل الأثاث جميع الحلول المبتكرة والعصرية لفك وتركيب قطع الأثاث والموبيليا سواء أكانت للمنازل أو للشركات أو المؤسسات وغيرها.

حيث يعتبر نقل العفش من مكان لأخر كابوس مزعج للكثير من الأشخاص، ولكن بالاستعانة بخبراء شركة نقل عفش شرق الرياض تسهل هذه المهمة، حيث أن الاحترافية والتخطيط والإتقان لهم عامل كبير لإنجاز هذه المهمة بنجاح.

كما أنها تحرص على القيام بكل خطوة بشكل مدروس من فك قطع الأثاث وتغليفه وحمايته من الخدوش والأتربة خلال عملية النقل، ثم حملها بأفضل سيارات مجهزة لنقل الأثاث.

كما تتعامل الشركة مع عملائها بشكل مباشر ولا تقبل دخول أي وسطاء في هذا التعامل لضمان الحفاظ على سمعتها.

خدمات شركة نقل عفش شرق الرياض

تلتزم الشركة بتقديم كافة خدمات نقل وتخزين الأثاث بأعلى معايير الجودة العالمية ومن أهم هذه المعايير:

  • التعامل مع المنقولات باحترافية الشركة رائدة في مجال نقل الأثاث ولا توظف إلا أمهر العمال والفنيين.
  • استخدام أحدث السيارات لنقل الأثاث التي يتم تجهيزها بكافة الأدوات والمعدات، للحفاظ على الأثاث خلال عملية النقل.
  • الفحص الدقيق لقطع الأثاث قبل نقلها وكتابة كشف بها و إطلاع العملاء على كل المشاكل الموجودة بالمنقولات.
  • استخدام خامات تغليف عالية الجودة والمصنعة من أفضل أنواع الكرتون والبلاستيك وغيرهما، وينعكس كل ذلك للحفاظ على الأشياء الموجودة بداخلها وصيانتها من مخاطر النقل.
  • تستخدم الشركة طريقة النقل المباشر عن طريق وضع قطع الأثاث والعفش داخل سيارات الشحن ونقلها مباشرة إلى الأماكن المحددة سلفًا من قبل العملاء.

كيفية اختيار شركة نقل عفش شرق الرياض

لكي يمكنك التعاقد مع شركة نقل عفش أمنة على توصيل العفش بأمان إلى المكان الذي ترغب فيه، لابد أن تضع أمامك عدة اعتبارات عند اختيار الشركة:

  • يجب أول شيء تسأل عنه الشركة الضمان الفعلي على جميع قطع الأثاث التي يتم نقلها.
  • يجب عليك أن تعلم جيدًا إمكانيات الشركة في تقديم خدمات نقل الاثاث من حيث سيارات النقل المجهزة، وأدوات رفع وتنزيل الاثاث بالنسبة للأدوار العالية.
  • يلزم عليك أيضًا أن تسأل عن الخدمات الملحقة بنقل الاثاث، من خدمات تنظيف الأثاث، أو خدمات تنظيف المنازل ومكافحة الحشرات وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • كل هذه الأمور عند علمك بها ستأكد لك خبرة الشركة في سوق الخدمات وتجعلك مطمئن للتعاقد معها.
نقل عفش شرق الرياض
نقل عفش شرق الرياض

خطوات نقل العفش بالطريقة السليمة

عندما تبدأ فرق المعاينةالخاصة بنا على وضع الخطة المناسبة لنقل عفشك، يبدأ العمل من قبل الفرق المطلوبة لبدء النقل، توجد بعض الخطوات الهامة التي يجب أن تتم عند عملية نقل الاثاث ومن أهمها:

  1.   الخطوة الأولى معاينة منزل العميل أو مكان العفش.
  2.   تغليف الاثاث بعد فكه في كرتون أو بلاستيك مقوى لحماية الأثاث.
  3.   اتمام عملية فك وتركيب الأثاث مع الانجاز.
  4.   تنظيف الاثاث قبل فكه وعند تخزينه.
  5.   ترتيب الاثاث بالمكان الذي ينقل له.

خدمات مهمة يمكنكم المتابعة:

من الجدير بالذكر أن شركة نقل عفش شرق الرياض، تقدم لعملائها الكرام أفضل خدمات نقل الاثاث، مع تقديم كافة الضمانات الخاصة بالحفاظ على الاثاث وعدم تعرضه إلى أي تلف أو كسر، وذلك بتوفير كل السبل لهذا.

ختامًا نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تخص شركة نقل عفش شرق الرياض من خلال عرض مجموعة من الخدمات التي تقدمه، ثم تعرفنا على أهم المميزات الموجودة بها، ثم ذكرنا الطريقة التي تقوم بها الفرق المختلفة في نقل العفش عبر مجموعة من المراحل المرتبة، من خلال سطور هذا المقال، نرجو الإفادة.

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!